عمر وباسل

Your pictures and fotos in a slideshow on MySpace, eBay, Facebook or your website!view all pictures of this slideshow

الخميس، 9 أكتوبر، 2008

( فليسقط الخونة )




( فليسقط الخونة )

إنها الحرب إذن يا رجال الصف الرابع .. فقد تماديتم اليوم فى غيكم وعداوتكم غير المبررة لنا نحن ضحاياكم من رجال الصف الخامس ..

الحكاية أننا نعانى حاليا من مشكلة تخص أسرة الرياضيات بالمدرسة واقترح المنسق العام وزعيم فريق الأعداء من الصف الرابع أن نتعمد تأجيل بعض أعمالنا لحين حل المشكلة ، وهذا الصباح كنت أنا وزميلى ( محمد خطاب ) نهم بعمل رسالة أولياء الأمور الأسبوعية فطلب منا الأستاذ إبراهيم زعيم الصف الرابع ألا نعملها وطلبت منه تعميم الأمر على الجميع ليكون موقفنا واحدا فأكد لى ذلك .. وفى نهاية اليوم فوجئنا – نحن ضحايا الخامس – بأن أوغاد الرابع قد قاموا بعمل نفس الورقة الخاصة بهم ووزعوها على طلابهم مخالفين اتفاقنا وتمادوا فلم يخبرونا على الأقل بتراجعهم عن الاتفاق ..تألمنا للموقف ألما شديدا وخاصة بعد أن استرجعنا شريط الذكريات المرير لأفعالهم المشينة التى نتحملها بصبر وأريحية نحسد عليها ، لكن النتائج كانت وخيمة ..

 فالأستاذ ( زهير ) زعيم الخامس فكر جديا فى الاستقالة و( محمد خطاب ) أصيب بأزمة قلبية حادة نُقل على إثرها إلى معمل العلوم المجاور حيث تمت إفاقته .. أما أنا فقد قررت فضحهم على صفحات المدونة وها أنا ذا أعلنها عليهم حربا شعواء بلا هوادة ، وهم :

1-   إبراهيم بسيونى (  the big boss ) 

كريم وشهم ورقيق ويغمرنى بأفضاله .. موسوعة كمبيوتر متنقلة وأجد عنده حلولا لأى مشكلة تتعلق بالكمبيوتر والإنترنت .. هو زعيم الجبهة الوطنية لتحرير أسرة الرياضيات وقد فشلت جميع الثورات التى قادها حتى الآن .. أبو أنس يا جميل : لم أكن أتوقع أن تأتى الطعنة منكم بهذا الشكل الصارخ والقاسى ولكننى – لطيبة قلبى المعهودة – مستعد لأن أسامحك وخاصة إذا أتممت الخدمة الأخيرة التى طلبتها منك وإلا : بكره تندم يا جميل .

2-   ياسر حسن ( وش إجرام ) 

    هل تذكرون أحمد زكى فى فيلم ( البيضة والحجر ) إنه هو ياسر حسن .. فهو قادر على أن يأكل بعقول الجميع حلاوة .. لا مش بس حلاوة .. وجبنة وفول وطعمية كمان والله .. فقد ضحك حتى على ( mrs.karen ) المشرفة الأجنبية ويتفنن فى تنفيذ طلباتها بلا مناقشة وآخر جرائمه أنه الوحيد فينا الذى أنهى الملف الذى طلبته مسز كارين ونحن حتى الآن لا نعرف مجرد محتوياته .. وهو يتمتع بضمير يقظ للغاية فعلى سبيل المثال لا يزال منذ أسبوع يصحح أوراق الطلاب فى امتحان ( الحقائق الأساسية للعمليات ) رغم أنهم بقدرة القادر العظيم قاموا بتسليم الدرجات كاملة لمسز كارين !! .. بركاتك يا حاج ياسر .. وهو أيضا على علاقة وطيدة بالسيد الوكيل ، بل وأحيانا المدير .. " شوفوا الافترا " .. أعرف أنه سيذلنى بقوله إنه السبب فى إعفائى من ريادة الصف ، ولكن صدقنى  يا حاج ياسر كارين مش هتنفعك وإحنا اللى باقيين لك .. وإذا تماديت فى غيك فصدقنى :

( هنحط السيخ المحمى فى صرصور ودنك ) .. يا مساء التنفس وروايح المعسل يا أبو سلمى يا عسل .

3-   عماد فوزى ( لا يا من كنت حبيبى ) 

ما كانش العشم يا أبو أحمد .. الأستاذ عماد يذكرنى بالممثل عماد حمدى فى الأفلام القديمة بأسلوبه الهادئ وهو يقبل يد أمه قائلا " مساء الخير يا نينة " .. فأدبه جم واحترامه لا معقول وخجله غريب وهى ميزات كانت ترشحه بجدارة للانضمام لفريق الصف الخامس ، لكنه حاليا بكل أسف عضو فى فريق الأشرار المنافس ولا أدرى حتى الآن كيف طاوعته يده على تنفيذ طعنة اليوم فى ظهورنا ؟!! .. أنا عارف يا أبو أحمد إن مش هيجيلك نوم الليلة دى من تأنيب الضمير ، بس بجد ما كانش العشم .. لأ .. ( لا يا من كنت حبيبى ) .. ما كنتش أعرف إن العيون دى تقدر تخون بالشكل ده ... إهئ .. إهئ .. إهئ .


- المخطط الجهنمى لتدمير أعداء الرابع :

1- سنكشف رؤوسنا وندعو عليكم " دعوة ولية ساعة مغربية " .. وبإذن الله النصر لنا يا رجال الخامس .

2- إعدام ملف ياسر حسن الذى أعده لمسز كارين بعد أن نفهم منه كل شيء لإعداد ملفنا نحن ، ولحسن الحظ أن الملف بالفعل مع الأستاذ زهير .

3- إفساد العلاقة بينهم وبين مسز كارين وقد وضحت لها بالفعل أنهم يعتبروننا أعداءهم ونحن بكل براءتنا لا نعرف السبب

4- تدمير جهاز كمبيوتر الصف الرابع أو على الأقل حذف جميع الملفات الهامة منه .

5- تنفيذ خطة " الإزازة فى البزازة " بكل تفاصيلها .. حمض الكبريتيك سيسرقه الأستاذ زهير من معمل العلوم ومحمد خطاب سيضعه لهم جميعا فى الشاى المعتبر وأنا سأقوم بإبلاغ المدير فورا .

6- الخطة ( يد 2 كب 3 أ ) بإضافة كمية كبيرة من السكر لبنزين سيارة كل منهم والحمد لله فأنا ومحمد خطاب لا نملك سيارات ولو فكروا فى الرد بالمثل فسيكون الضحية هو الأستاذ زهير .. مش مشكلة يا أبو حسام .. كل معركة ولها ضحاياها .

* يسقط الخونة وعاش الصف الخامس حرا مستقلا *

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

أستاذ إيهاب
هذه زيارتى الاولى لمدونتك واعجبنى هذا الموضوع جدا وواضح انكم وزملاءك بتحبوا بعض بجد ، ربنا يديم عليكم فضله ودمك واضح خفيف قوى .. الظاهر انى هاضطر اقرا المدونة كلها ..
سالى .

Dr. Chandra يقول...

السلام عليكم ....

ورحمة الله و بركاته ...

ايه ياعم ده هو انتو شغالين في مدارس ولا في عصابات !!!

بس الحركة اللي اتعملت فيكم دي حركة موش حلوة
لازم تنتقمو شر انتقام ...
بس انا عايز اعرف هو السكر هيعمل ايه في البنزين ؟!

إيهاب رضوان يقول...

شكرا سالى .. شكرا دكتور شاندرا ..
بالنسبة للسكر فهو يتفاعل مع مكونات البنزين بطريقة ما فيبطل عمل محرك السيارة ..
تحياتى للجميع .

عزيـــــــــــــز المصرى يقول...

سلام عليكم
اه منكم يا مدرسى الرياضيات .. طباع مادتكم المعقدة فاضت عليكم فاصبحتم تعيشون فى جو من التآمر الذى يصلح ربما لحل المسائل المستعصية.. بينما فى التعامل العادى !!!! .. أعرف أننى كذلك مدرس رياضيات ولكن هذا لا يعنينى الآن ..ما يعنينى هو معرفة نهاية المعركة التى أرجو أن ينهزم فيها الفريقين .. حقد بأة ..
موضوع لذيذ يا إيهاب باشا .. معلومة البنزين والسكر دى كانت فى قصة كوكتيل باسم (ثمن الصداقة) رقم مممم مش فاكر الرقم .. بس كانت من أجمل قصص دكتور نبيل لما هشام انقذ طارق صاحبه اللى كان مصاب فى الحرب وحط بنزين فى سيارات الأوغاد الصهاينة فعطلت طبعا ..
تمنياتى بالتوفيق للفريقين فى معركتهم المصيرية ..
وخالص تحياتى وحقدى على مدرسى الرياضيات .
احمد ـ مدرس رياضيات !

حسن ارابيسك يقول...

الحقيقة
هذة الحرب لاناقة لنا فيها ولا جمل
أنا بس حزين قليلاً ان المدونة كده خرجت عن خطها الأدبي الجميل الذي انتهجته في السابق
نتمنى أن يكون هناك عمل أدبي جميل قادم إلينا من قريحتك التي لاينضب معينها
تحياتي
حسن أرابيسك

إيهاب رضوان يقول...

العزيز عزيز المصرى
شكرا لتواجدك .. بالطبع هذه الحرب ليس لها وجود بيننا فهى حرب مفتعلة غالبا هدفها الضحك والمداعبة كما أعتقد وأتمنى ..
ولا أزال أفخر بأننى لم ينشأ بينى وبين أى أحد من زملائى فى الرياضيات سواء فى مصر أو هنا أى مشكلة ، وكنت دوما أحظى باحترام وتقدير غير عادى من زملائى ربما لا أستحقه ، وكانت مشاكلى دوما مع القيادات الفاشية وقانا الله شرها ..

إيهاب رضوان يقول...

العزيز أرابيسك
صدقنى أنت دوما أكثر من يسعدنى تشريفه لى هنا لأنك تقرأنى قراءة متأنية ، بخصوص خط سير المدونة فإننى أحببت أن تعبر عنى ، وذكرياتى وأصدقائى جزء لا يتجزأ من ذاتى وبالتالى فالحديث لم يبتعد بى عن منهجى ، كنت فى البداية أنتوى أن أجعل مدونتى عامة وسياسية تواكب الأحداث العامة ولكننى اكتشفت أنها بمرور الوقت ستصبح مثل قناة الجزيرة ونشراتها الإخبارية ومثل الكثير من المدونات ، فقللت من المواضيع العامة واكتفيت بقصصى وأعمالى الأدبية وذكرياتى .. هذا رأيى المتواضع فما رأيك دام فضلك ؟ ..
أعدك بقصة غدا سأهديها لك عزيزى أرابيسك ..تحياتى .

غير معرف يقول...

إهداء لأهل الوفاء !!!!!!!!!!

لقد فوجئت بما كتبه أخي أبو عمر من الأحداث التي عاشها بروحه التي تسبح في الصفاء وإن زاحم بحسده الجالسين بالغرفة فمنذ أن التحق بنا أي العام الماضي وكل يوم أجد فيه الكثير من الإبداع الممتزج بخفة الدم وسلامة الصدر ................
أستاذي أبو عمر أحداث ما كتبت هو حقيقة الخيال وبالصفة التي زعمت أني ممثلا لها فقد قررت ما يلي:.
1-الإجتماع بكلا من (يا مكان حبيبك) والمدعو وش الإجرام ) أسماء حركيه معروفة للبعض لإعداد العدة وأخذ الحيطة.
2- مراجعة درس ضرب ثلاثة (زهير وإيهاب ومحمد)في الصفر(مشكلة كبيرة بحجم البطيخة) وسيكون الناتج ؟؟؟؟؟
3- زيارة منزلية لأبو عمر أثبت فيها أنني عنصر محايد والحقيقة هي !!!!
4- قراءة المدونة جيدا أقصد ما بين السطور لمعرفة حجم المنشور.
5-تطبيق استراتيجية(تجاوز الظالمون المدى ... فهيا بنا إلى الغداوالعشا).
6-ما يستجد من !!!!!!!

أخوك أبو أنس

إيهاب رضوان يقول...

يادى النعيم اللى انت فيه يا قلبى .. أبو أنس هنا ؟! ..
مرحبا بالرأس الكبيرة أ .إيراهيم بسيونى .. أخيرا أفلحت فى جر رجلك إلى هنا ، أتمنى أن تتواجد باستمرار وجزيل امتنانى لكلماتك الجميلة وأدام الله الود بيننا ولكن هذا لا يعنى تراجعنا عن الحرب المعلنة ..وستكتمل سعادتى بتصفحك للمدونة فستجد ما يسرك ..

hossam7 يقول...

اختيار موفق للخلفيه الموسيقيه

واروع للبانر الخاص بالعملاق صلاح جاهين

مدونه فيها جو مختلف

ورائع


انا من

إيهاب رضوان يقول...

الصديق حسام
أسعدتنى زيارتك وتعليقك وأتمنى أن تقرأ المدونة قراءة متأنية .. تحياتى .

نسيم الروح يقول...

ايهاب أنت فعلا عبقرى تقدر تعيشنا منتهى الكابة وفى وقت تانى نموت من الضحك ربنا يسامحك فى الاتنين